رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. إعلامي لبناني يفتح النار على حكومة بلاده: "يجب الاعتذار إلى السعودية.. نحن نركض إلى جهنم"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وصف الإعلامي اللبناني طارق الخطاب، الحكومة اللبنانية بالفاشلة وطالبها بالأستقالة والاعتذار من جميع الدول العربية وعلى راسها المملكة العربية السعودية ، جاء ذلك على خلفية تصريحات الوزير الإعلامي اللبناني جورج قرداحي المٌسيئة للمملكة والإمارات .
العهد الفاشل وأيضاً سياسة الدولة اللبنانية الفاشلة وقال الخطاب في مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وعدنا رئيس الجمهورية بالذهاب إلى جهنم وها نحن نركض سريعاً إلى جٌهنم ، بسبب هذا العهد الفاشل وأيضاً سياسة الدولة اللبنانية الفاشلة ، مع الهيمنة الإيرانية على لبنان . فاليوم لبنان أصبح منصة عدائية للكثير من الدول وعلى راسها المملكة العربية السعودية ، ,اصبحنا نشوف تصريحات مٌسيئة من وزير الإعلام وتصريحات من وزير الخارجية تضُر بنا .
تصدير الكبتاجون للمملكة العربية السعودية وتابع طارق ، وأيضا بشبه يومي يصدرون الكبتاجون للمملكة العربية السعودية ، ولبنان لم يلتزم باتفاقية الرياض القضائية ، ولا بأي اتفاقيات لتسليم مطلوبين ، وإيقاف تصدير الاذي الكبتاجون والمخدرات ، وأيضاً استمرار الهيمنة الخرجية على لبنان ، والتدخل في شئون الدول العربية المُحيطة .
إنهاء هذه الهيمنة الخارجية على لبنان وأكد ، على اللبنانيين الخيار وأخذ قرار بإنهاء هذه الهيمنة الخارجية على لبنان سلمياً من خلال العمل ، وعليهم العمل الجادي لاسترجاع لبنان للحضن العربي ، وأن يختاروا إما يعيشون في ذل واحتلال أو يكونون أعزاء شرفاء في بلدهم لبنان .
وضع اقتصادي مزري جداً واقتصاد منهار وانهى حديثه قائلاً ، نحن اليوم في وضع اقتصادي مزري جداً واقتصاد منهار ، وايضاً سياسات حكومية خاطئة ، فعلى هذه الحكومة الأستقالة وايضاً الاعتذار من جميع الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية .
استدعاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اللبنانية ومن جانبها كانت أعلنت حكومة المملكة العربية السعودية استدعاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اللبنانية للتشاور ومغادرة سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة العربية السعودية خلال ال (48) ساعة القادمة، ولأهمية اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية أمن المملكة وشعبها فقد تقرر وقف كافة الواردات اللبنانية إلى المملكة، كما سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات الأخرى لتحقيق تلك الأهداف. وحرصاً على سلامة المواطنين في ظل ازدياد حالة عدم استقرار الأوضاع الأمنية في لبنان فإن حكومة المملكة تؤكد على ما سبق أن صدر بخصوص منع سفر المواطنين إلى لبنان.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up